recent

جديد المواضيع

recent

وصفات الدكتور عماد ميزاب للتخفيف من تساقط الشعر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
موقع أم سيرين لكل مايهم السيدة العربية يقدم وصفات الدكتور عماد ميزاب للتخفيف من تساقط الشعر
الدكتور عماد ميزاب دكتور في الصيدلة واختصاصي في التداوي بالأعشاب


وصفات الدكتور عماد ميزاب للتخفيف من تساقط الشعر

1-نحكو بصلة و ناخذو 4 المعالق كبار منها و نزيدو عليها معلقة كبيرة من العسل و معلقة صغيرة من زيت الذرة و معلقة صغيرة من زيت الصوجا ، نشققو بهم شعرنا و نخليوهم مدة ساعة ثم نغسلوهم .

2- نحكو لفتة في وعاء زجاجي ثم نزيدو عليها معلقة كبيرة من الياغورت طبيعي و معلقة كبيرة من زيت نوار الشمس ، نشققو بهم شعرنا مدة 30 حتى 40 دقيقة ثم نغسلوه .

3- 2 أصفر بيض مع معلقة كبيرة من زيت الزيتون يكون دافي و معلقة كبيرة من زيت الجزر مع معلقة كبيرة من زيت الذرة و معلقة كبيرة من خل التفاح ، نوضعوهم في شعرنا مدة 30 حتى 40 دقيقة و نغسلو شعرنا بماء دافئ.

4- نحكو الفجل وناخد الماء ديالو و
نشقو بيه الشعر ديالنا .‬



5- معلقة صغيرة من عصير " Aloe vera " مع معلقة صغيرة من عصير البامبلوموس مع أصفر بيضة و 2 ضراس الثومة محكوكين ، و نخليوهم مدة 30 حتى 40 دقيقة ، ثم نغسلو شعرنا بالشامبو ثم نطبخ الحريكة مع الماء ونعملوه كلسيون و نخليوه مدة 10 دقائق ثم نمسحو شعرنا بفوطة .

6- معلقة كبيرة من خل التفاح و معلقة صغيرة من
زيت الياسمين و معلقة صغيرة من زيت الزعتر و معلقة صغيرة من زيت البابونج و معلقة صغيرة من زيت الورد ، و نشققو بهم الشعر ديالنا مدة 25 دقيقة ثم نغسلوه.

7- تناول معلقة كبيرة من الصوجا في الصباح في الغذاء وفي الليل لأنها كتحتوي على مادة البيوتين المفيد جدا لتغذية الشعر و تقويته .‬



عن الكاتب

om sirine om sirine

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع أم سيرين

2016